الكراسي الجانبية
VR
  • تفاصيل المنتج
YL1451

سلسلة 1451 ، هي المنتج الجديد الذي صممه السيد وانغ ، مصمم هونج كونج لدينا ،  الحائز على جائزة Red Dot Design لعام 2017. مع 101 درجة للظهر والمقعد ، وإسفنج عالي الكثافة ، يمنح المستخدم راحة أكبر. يمكن استخدامه لتناول الطعام في الفندق ، والمقهى ، وكبار المعيشة ، ومساعد المعيشة ، والتمريض الماهر ، وغرفة الإقامة. يستخدم هذا الكرسي تكنولوجيا معالجة سطح الخشب والحبوب المعدنية من Yumeya. يمكنك الحصول على مظهر الخشب ولمسه في كرسي معدني. الآن المزيد والمزيد من الأماكن التجارية ستستخدم كرسي الحبوب الخشبي المعدني بدلاً من كرسي الخشب الصلب لتقصير دورة عائد الاستثمار. 

1. السعر المنخفض: نفس مستوى الجودة ، أرخص بنسبة 50-60٪ من كرسي الخشب الصلب.

2. تكلفة تشغيل منخفضة: يمكن لتكنولوجيا التكديس الخاصة من Yumeya تكديس 5-10 أجهزة كمبيوتر عالية ، والتي يمكن أن توفر أكثر من 50-70٪ من التكلفة سواء في النقل أو التخزين اليومي. وهي خفيفة الوزن بنسبة 50٪ من نفس مستوى الجودة من الكراسي الخشبية الصلبة ، ولا توجد متطلبات خاصة للموظفين. حتى الفتاة يمكنها التحرك بسهولة.

3. تكلفة صيانة منخفضة: سنقدم لك ضمان إطار لمدة 10 سنوات ، لا حاجة لاستبدال الأثاث المكلف. وهي سهلة التنظيف ، ولن تترك أي علامة مائية ويمكن مسح أي انسكاب بسهولة. إلى جانب ذلك ، إنها متانة ، باستخدام معطف تايجر باودر ، مقاوم للاهتراء 3 مرات ، لن يتم خبطه.

تفاصيل المنتج

فلسفة الجودة في يوميا هي "الجودة الجيدة = الأمان + الراحة + المعيار + التفاصيل + العبوة". يمكن أن تتحمل جميع كراسي Yumeya's Metal Wood Grain أكثر من 500 رطل مع ضمان إطار لمدة 10 سنوات. تخبرنا خبرة سنوات عديدة في صنع الكراسي التجارية أن الكرسي الجيد يجب أن يكون مريحًا. تعني الراحة أنها يمكن أن تجلب تجربة مريحة للعميل وتجعله يشعر أن الاستهلاك يستحق أكثر. كل كرسي صممناه مريح.

1. 101 درجة ، أفضل ميل للظهر يجعل الاتكاء عليه أمرًا لطيفًا.

2. 170 درجة ، راديان خلفي مثالي ، يتناسب تمامًا مع راديان الخلفي للمستخدم.

3. 3-5 درجات ، ميل سطح المقعد المناسب ، الدعم الفعال للعمود الفقري القطني للمستخدم.

بالإضافة إلى ذلك ، نحن نستخدم رغوة تلقائية مع ارتداد عالي وصلابة معتدلة ، والتي لا تتمتع بعمر خدمة طويل فحسب ، بل يمكنها أيضًا أن تجعل الجميع يجلسون بشكل مريح بغض النظر عمن يجلس فيه - رجالًا أو نساء.

كيف تبدو في تناول الطعام& كافيه؟

لا تحتوي كراسي الخشب المعدني على ثقوب ولا طبقات ، إلى جانب برامج التنظيف الفعالة ، يمكن أن تمنع بشكل فعال انتشار البكتيريا والفيروسات. وفي الوقت نفسه ، تجمع كراسي Metal Wood Grain بين مزايا الكراسي المعدنية والكراسي الخشبية الصلبة ، "قوة أعلى" ، "40٪ - 50٪ من السعر" ، "نسيج الخشب الصلب". الآن المزيد والمزيد من الأماكن التجارية ، مثل فندق ، مقهى ، Clup ، دار تمريض ، معيشة كبيرة وما إلى ذلك ، حدد كراسي خشب الحبوب المعدنية من Yumeya بدلاً من كرسي الخشب الصلب لتقصير دورة عائد الاستثمار.

المزيد من المتلازمات


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

أرسل استفسارك

ابقى على تواصل

إذا كانت لديك أي أسئلة حول منتجاتنا أو خدماتنا ، فلا تتردد في التواصل مع فريق خدمة العملاء. تقديم تجارب فريدة لكل من يشارك في علامة تجارية.

مُستَحسَن
يتم تصنيعها جميعًا وفقًا لأشد المعايير الدولية صرامة. تلقت منتجاتنا تفضيلاً من الأسواق المحلية والأجنبية.
إنهم الآن يصدرون على نطاق واسع إلى 200 دولة.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية Română Română norsk norsk Latin Latin Suomi Suomi русский русский Português Português 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch 한국어 한국어 svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands עִברִית עִברִית bahasa Indonesia bahasa Indonesia Hrvatski Hrvatski हिन्दी हिन्दी Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk Монгол Монгол Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ Қазақ Тілі Қазақ Тілі ລາວ ລາວ Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Íslenska Íslenska Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi Gàidhlig Gàidhlig Gaeilgenah Gaeilgenah Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Frysk Frysk Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Hmong Hmong Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն Igbo Igbo Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu नेपाली नेपाली Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ پښتو پښتو سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

Side Chairs
VR
  • Product Details
YL1451

1451 Series, is the new product designed by our HK designer Mr Wang,  the winner of 2017 Red Dot Design Award. With 101 degrees for the back and seat, and high density rebound foam, it give the user the most comfortable. It can be used for dining in Hotel, Cafe, Senior Living, Assistant Living, Skilled Nursing and Resident Room. This chair uses Yumeya metal wood grain surface treatment technology. You can get the wood look and touch in a metal chair. Now more and more commercial place will use metal wood grain chair instead of solid wood chair to shorten the investment return cycle. 

1. Low price: Same quality level, 50-60% cheaper than solid wood chair.

2. Low operating cost: Yumeya special stacking technology can stack 5-10 pcs high, which can save more than 50-70% of the cost whether in transportation or daily storage. And it is 50% lightweight than same quality level solid wood chairs, no special requirements for staff. Even a girl can move easily.

3. Low maintenance cost: we will provide you 10 years frame warranty, no need to replace costly furniture. And it is easy to clean, no watermark will be left and any spillage can be easily wiped off. Besides, it is durability, using Tiger Powder coat, 3 times wear-resistant, won’t get banged up.

Product Detail

The quality philosophy of Yumeya is ‘Good Quality = Safety + Comfort + Standard + Detail + Package’. All Yumeya’s Metal Wood Grain Chairs can bear more than 500 pounds and with 10-years frame warranty. Many years experience in making commercial chairs tells us that a good chair must be comfort. Comfort means that it can bring a comfortable experience to the client and make him feel that the consumption is worth more. Every chair we designed is ergonomic.

1. 101 Degrees, the best pitch of the back makes it nice to lean against.

2. 170 Degrees, perfect back radian, perfectly fit the back radian of the user.

3. 3-5 Degrees, the suitable seat surface inclination, effective support of lumbar spine of the user.

In addition, we use auto foam with high rebound and moderate hardness, which not only has long service life, but also can make everyone sit comfortably no matter who sits in it-men or women.

What it looks like in Dining & Cafe?

Metal Wood Grain Chairs have no holes and no seams, combined with effective cleaning programs, it can effectively prevent the spread of bacteria and viruses. Meanwhile, Metal Wood Grain Chairs combine the advantages of metal chairs and solid wood chairs, ‘higher strength’, ‘40% - 50% of price’, ‘solid wood texture’. So now more and more commercial place, such as Hotel, Cafe, Clup, Nursing Home, Senior Living and so on, select Yumeya metal wood grain chairs instead of solid wood chair to shorten the investment return cycle.

More collocations


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

GET IN TOUCH

If you have any questions about our products or services, feel free to reach out to customer service team. Provide unique experiences for everyone involved with a brand.

Recommended
They are all manufactured according to the strictest international standards. Our products have received favor from both domestic and foreign markets.
They are now widely exporting to 200 countries.

Send your inquiry

Choose a different language
English English العربية العربية Română Română norsk norsk Latin Latin Suomi Suomi русский русский Português Português 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch 한국어 한국어 svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands עִברִית עִברִית bahasa Indonesia bahasa Indonesia Hrvatski Hrvatski हिन्दी हिन्दी Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk Монгол Монгол Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ Қазақ Тілі Қазақ Тілі ລາວ ລາວ Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Íslenska Íslenska Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi Gàidhlig Gàidhlig Gaeilgenah Gaeilgenah Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Frysk Frysk Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Hmong Hmong Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն Igbo Igbo Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu नेपाली नेपाली Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ پښتو پښتو سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文
Current language:English