VR

YUMEYA تحافظ على نظافة بيئة الرعاية الصحية من خلال أثاث خاص بالرعاية الصحية

2022/08/15

  الوقاية من العدوى هي أولوية قصوى للمراكز الطبية والرعاية الصحية اليوم. التدريب مطلوب في جميع مراكز الرعاية الصحية لتثقيف الموظفين حول أهمية تنظيف اليد والغرفة لمنع انتشار العدوى. يعمل المصنعون مع خبراء الوقاية من العدوى لتوفير منتجات نظيفة وسهلة التنظيف. تم ذكره أن التلوث السطحي لمراكز الرعاية الصحية والبيئية قد يلعب دورًا مهمًا في انتقال مسببات الأمراض التي يمكن أن تعرض الأشخاص الذين يزورون المستشفى إلى المطثية العسيرة أو مسببات الأمراض الأخرى ، مما يعقد دخول المستشفى ويزيد من حدة المرض.

 

  يجب أن تستوعب أسطح مركز الرعاية الصحية الجميع والمرضى والضيوف والموظفين الذين يقابلونهم. يجب أن يكون التصميم صحيًا وآمنًا ودائمًا ولطيفًا. كلما طالت مدة صيانة الأثاث لهذه الخصائص ، كلما كان السطح أكثر استدامة وفعالية من حيث التكلفة. كل شخص في مركز رعاية صحية أو غرفة مرضى أو منطقة انتظار يلامس سطح الرعاية الصحية. السطح الصلب الذي لا يخدش أو يخدش هو السطح المفضل في أي مكان للرعاية الصحية. أسطح أثاث الرعاية الصحية التي يمكن تنظيفها بسهولة وتبقى ممتعة من الناحية الجمالية أفضل.

 

  نظرًا لأن العالم بأسره يدعو إلى تحسين الصحة البيئية والتنمية المستدامة لصناعة الرعاية الصحية ، استجابةً للدعوة إلى حماية البيئة والتنمية المستدامة ، فقد طور أثاث YUMEYA خط إنتاج لحبيبات الخشب المعدني للمعيشة لتغيير الوضع الحالي البيئة والصحة في الصناعات المذكورة أعلاه. بسبب تفضيل الناس للكراسي الخشبية الصلبة ، تم قطع مساحة كبيرة من الغابات ، مما أدى إلى سلسلة من المشاكل البيئية مثل تصحر الأراضي وارتفاع درجة حرارة المناخ. كرسي الحبوب الخشبي المعدني هو في الواقع كرسي معدني ، ولكن من خلال تقنية حبيبات الخشب المعدني ، فإن الكرسي المعدني له نفس نسيج حبيبات الخشب واللمس مثل كرسي الخشب الصلب. نرفض استخدام المنتجات التي تحتوي على مواد سامة ، لا تقطع أي منها الأشجار ، وتحد من ضرر المنتجات على البيئة والمرضى ، وتمنع اختلال التوازن البيئي العالمي.

 

 

 

 

  بالإضافة إلى ذلك ، نعلم جميعًا أن الكراسي الخشبية الصلبة ستكون فضفاضة ومتصدعة بسبب تغير رطوبة البيئة ودرجة الحرارة. أدت التكلفة العالية لما بعد البيع وقصر مدة الخدمة إلى زيادة تكلفة التشغيل الإجمالية. لكن تأثيره أقل على كرسي الحبوب الخشبي المعدني لأنه متصل باللحام. لذلك ، ستستخدم الآن المزيد والمزيد من الأماكن التجارية كراسي الحبوب الخشبية بدلاً من الكراسي الخشبية الصلبة لتقليل التكلفة وتسريع العائد على الاستثمار.

سيتطلب استمرار COVID-19 طلبًا إضافيًا لمكافحة الفيروسات على الأثاث. نظرًا لأن كرسي Metal Wood Grain لا يحتوي على ثقوب ولا طبقات ، فلن يدعم نمو البكتيريا والفيروسات.

 

  في هذه الأثناء ، منذ عام 2017 ، بدأت يوميا التعاون مع مسحوق تايجر باودر ، وهو مسحوق مشهور عالميًا. إنه دائم 3 مرات. لذلك ، حتى في حالة استخدام مطهر عالي التركيز (غير مخفف) ، لن يتغير لون Yumeya Metal Wood Grain. إلى جانب برامج التنظيف الفعالة ، يمكن أن يمنع بشكل فعال انتشار البكتيريا والفيروسات. بالإضافة إلى ذلك ، من السهل جدًا تنظيف حبيبات الخشب المعدنية ولن تترك أي بقع مائية.

 

كمنتج جديد في السوق ، يجمع Yumeya Metal Wood Grain Seating بين مزايا الكراسي المعدنية والكراسي الخشبية الصلبة.

1) هل لديك نسيج الخشب الصلب

2) قوة عالية ، يمكن أن تتحمل أكثر من 500 رطل. وفي الوقت نفسه ، تقدم يوميا ضمان إطار لمدة 10 سنوات.

3) فعالة من حيث التكلفة ، نفس مستوى الجودة ، 10-20٪ أرخص من الكراسي الخشبية الصلبة

4) قادرة على التكديس ، 5-10 قطعة ، توفر 50-70٪ من تكلفة النقل والتخزين

5) خفيفة الوزن ، وخفيفة الوزن بنسبة 50٪ من نفس مستوى جودة الكراسي الخشبية الصلبة

6) صديقة للبيئة وقابلة لإعادة التدوير

 

  لا تحتوي كراسي الخشب المعدني على ثقوب ولا طبقات ، إلى جانب برامج التنظيف الفعالة ، يمكن أن تمنع بشكل فعال انتشار البكتيريا والفيروسات. في الوقت نفسه ، حيث تتعاون يوميا مع تايجر بودر كوت ، وهي علامة تجارية مشهورة في العالم ، حتى لو تم استخدام تركيز عالٍ من المطهرات ، فلن يتسبب ذلك في تغير اللون. وفي الوقت نفسه ، يجمع كرسي خشب الحبوب المعدني بين مزايا الكراسي المعدنية والكراسي الخشبية الصلبة ، "قوة أعلى" ، "20٪ - 30٪ من السعر" ، "نسيج الخشب الصلب". إذا كان العميل المحتمل الذي يدرك العلامة التجارية لشركتك ذات جودة عالية ، ولكن لا يمكنه تحمل السعر المرتفع لكرسي الخشب الصلب ، فإن كراسي Metal Wood Grain ذات الجودة العالية ولكن السعر المنخفض ستكون خيارًا جديدًا. كرسي خشب الحبوب المعدني هو امتداد فعال لكرسي الخشب الصلب في السوق& مجموعة العملاء. لذلك لدينا سبب للاعتقاد بأن الكراسي المعدنية المصنوعة من الخشب الحبيبي ستدخل في تطور كبير منذ عام 2022.


  1435 سلسلة هي واحدة من Yumeya الساخنه بيع المعادن الخشب الحبوب الجلوس. ينطبق على سيناريوهات مختلفة في معظم مراكز الرعاية الصحية.

سيناريو التطبيق: تناول الطعام ، مقهى ، ردهة ، منطقة مشتركة ، نشاط ، لعبة ، مسرح ، غرفة مقيم

  اتصل بنا لتخصيص أثاث الرعاية الصحية بأسلوبك الخاص أو أي مساعدة.

 




يوتيوب: https://www.youtube.com/channel/UCb8kK9buXXgXmmva6j_QKFQ


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

ابقى على تواصل

إذا كانت لديك أي أسئلة حول منتجاتنا أو خدماتنا ، فلا تتردد في التواصل مع فريق خدمة العملاء. تقديم تجارب فريدة لكل من يشارك في علامة تجارية.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية Română Română norsk norsk Latin Latin Suomi Suomi русский русский Português Português 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch 한국어 한국어 svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands עִברִית עִברִית bahasa Indonesia bahasa Indonesia Hrvatski Hrvatski हिन्दी हिन्दी Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk Монгол Монгол Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ Қазақ Тілі Қазақ Тілі ລາວ ລາວ Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Íslenska Íslenska Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi Gàidhlig Gàidhlig Gaeilgenah Gaeilgenah Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Frysk Frysk Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Hmong Hmong Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն Igbo Igbo Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu नेपाली नेपाली Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ پښتو پښتو سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

NEWS
VR

YUMEYA keeping healthcare environment clean through specific healthcare furniture

2022/08/15

  Infection prevention is a top priority for medical and healthcare centers today. Training is required across the healthcare centers to educate staff on the importance of hand and room cleaning to prevent the spread of infection. Manufacturers are working with infection prevention experts to provide clean and easy-to-clean products. It is reported  that environmental and healthcare centers surface contamination may play an important role in the transmission of pathogens that can expose people visiting a hospital to C. difficile or other pathogens, complicating hospitalizations and making illnesses more severe.

 

  The healthcare center surfaces must accommodate everyone, patients, guests and staff who encounter them. It is required to be healthy, safe, durable and nice design. The longer such as furniture can maintain these properties, the more sustainable and cost-effective the surface will be. Everyone in a healthcare center or patient room or waiting area  touches a healthcare surface. A solid surface that won't scuff, scratch or scuff is the surface of choice in any healthcare setting. Healthcare furniture surfaces that can be easily cleaned  and remain aesthetically pleasing are even better.

 

  As the whole world is calling for the improvement of environmental health and the sustainable development of the healthcare industry, in response to the call for environmental protection and sustainable development, YUMEYA furniture has developed a metal wood grain senior living product line to change the current status of the environment and health issues in the above-mentioned industries .Due to people's preference for solid wood chairs, a large area of forests have been cut down, resulting in a series of ecological problems such as land desertification and climate warming. The metal wood grain chair is actually a metal chair, but through the metal wood grain technology, the metal chair has the same wood grain texture and touch as the solid wood chair.We refuse to use products containing toxic substances, do not cut down any trees, reduce the harm of products to the environment and patients, and prevent global ecological imbalance.

 

 

 

 

  In addition,We all know that solid wood chairs will be loose and cracked due to the change of environment moisture and temperature. High after-sales cost and short service life have increased the overall operating cost. But it has less impact for metal wood grain chair as it is connected by welding. So now more and more commercial place will use meal wood grain chairs instead of solid wood chairs to reduce the cost and accelerate the return on investment.

The continuation of COVID-19 will require additional anti-virus demand for furniture. As Metal Wood Grain Chair has no holes and no seams, it will not support the growth of bacteria and viruses.

 

  Meanwhile, since 2017, Yumeya start the cooperation with Tiger Powder Coat, a world famous powder . It is 3 time durable. Therefore, even if a high concentration (undiluted) disinfectant is used, Yumeya Metal Wood Grain will not change color. Combined with effective cleaning programs, it can effectively prevent the spread of bacteria and viruses. In addition, the metal wood grain is very easy to clean and will not leave any water stains.

 

As a new product in the market, Yumeya Metal Wood Grain Seating combines the advantages of metal chairs and solid wood chairs.

1)Have solid wood texture

2)High strength, can bear more than 500 lbs. Meanwhile, Yumeya provide 10 years frame warranty.

3)Cost effective, same quality level, 10-20% cheaper than solid wood chairs

4)Stack-able, 5-10 pcs, save 50-70% transfer and storage cost

5)Lightweight, 50% lightweight than same quality level solid wood chairs

6)Environmentally friendly and recyclable

 

  Metal Wood Grain Chairs have no holes and no seams, combined with effective cleaning programs, it can effectively prevent the spread of bacteria and viruses. At the same time, as Yumeya cooperate with Tiger powder coat, a famous brand in the world, even if a high concentration of disinfectant is used, it will not cause the discoloration of color. Meanwhile, metal wood grain chair combine the advantages of metal chairs and solid wood chairs, ‘higher strength’, ‘20% - 30% of price’, ‘solid wood texture’. If a potential customer who recognizes your company's brand of high quality, but can't afford the high price of solid wood chair, Metal Wood Grain chairs with high quality but low price will be a new option. Metal Wood Grain chair is an effective extension of solid wood chair in market & customer group. So we have reason to believe that Metal Wood Grain Chairs will usher in great development since 2022.


  1435 Series is one of Yumeya hot sale Metal Wood Grain Seating. It is applicable to different scenarios in most Health care centers.

Application scenario: Dining, Cafe, Lobby, Common Area, Activity, Game, Theater, Resident Room

  Contact us to customize your own style healthcare furnitures or any help.

 




YouTube: https://www.youtube.com/channel/UCb8kK9buXXgXmmva6j_QKFQ


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

GET IN TOUCH

If you have any questions about our products or services, feel free to reach out to customer service team. Provide unique experiences for everyone involved with a brand.

Send your inquiry

Choose a different language
English English العربية العربية Română Română norsk norsk Latin Latin Suomi Suomi русский русский Português Português 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch 한국어 한국어 svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands עִברִית עִברִית bahasa Indonesia bahasa Indonesia Hrvatski Hrvatski हिन्दी हिन्दी Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk Монгол Монгол Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ Қазақ Тілі Қазақ Тілі ລາວ ລາວ Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Íslenska Íslenska Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi Gàidhlig Gàidhlig Gaeilgenah Gaeilgenah Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Frysk Frysk Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Hmong Hmong Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն Igbo Igbo Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu नेपाली नेपाली Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ پښتو پښتو سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文
Current language:English