وود لوك

VR
    • 1998 ، أول كرسي معدني من الخشب الحبيبي في العالم

      في عام 1998 ، طور السيد Gong ، مؤسس Yumeya ، أول كرسي معدني من الخشب المحبب ، وافتتح حقبة جديدة. منذ ذلك الحين ، كانت مشكلة تداخل ورق الحبيبات الخشبية موجودة لفترة طويلة. في ذلك الوقت ، كان حجم المنطقة المتداخلة غير متساوٍ ، حتى أن بعض مسحوق القاع لم يكن مغطى بنسيج حبيبات الخشب. من أجل حل المشكلة ، بعد العديد من المحاولات ، في عام 2011 ، طرح يوميا مفهوم كرسي واحد قالب ورقي واحد ، والذي يضمن توافق ورق الحبوب الخشبية بشكل فعال مع الإطار المعدني. 

    • 1998 ، أول كرسي معدني من الخشب الحبيبي في العالم
    • 2015 ، أول آلة PCM ، تحقق المطابقة الفردية بين الإطار وورق الحبوب الخشبية

      في عام 2015 ، من أجل حل مشكلة الكفاءة ، تعاونت Yumeya مع مصنع المعدات لتطوير أول آلة PCM. يمكن لآلة PCM قطع الورق تلقائيًا من خلال مقارنة فردية بين الإطار وورق حبيبات الخشب ، مما يحسن الكفاءة بأكثر من 5 مرات ويقلل التكلفة بشكل كبير.

    • 2015 ، أول آلة PCM ، تحقق المطابقة الفردية بين الإطار وورق الحبوب الخشبية
    • 2017 ، تعاونت مع Tiger Powder Coat ، أكثر من 3 مرات

      في عام 2017 ، تعاونت Yumeya مع Tiger Powder Coat ، وهي علامة تجارية مشهورة عالميًا لمعطف البودرة والتي تنتج مسحوقًا معدنيًا بشكل احترافي. منذ ذلك الحين ، أصبحت حبيبات الخشب المعدنية من Yumeya أكثر واقعية. حتى لو نظرت عن قرب ، فإنها تبدو مثل الخشب المصمت. 

    • 2017 ، تعاونت مع Tiger Powder Coat ، أكثر من 3 مرات
    • 2018 ، أول تقنية حبيبات خشبية معدنية ثلاثية الأبعاد في العالم

      قبل عام 2018 ، كان بإمكان الأشخاص فقط الحصول على تأثير الحبوب الخشبية على الكرسي المعدني بصريًا ، لكنهم لا يستطيعون الحصول على ملمس حبيبات الخشب عن طريق اللمس. بعد سنوات من البحث ، أطلقت يوميا أول تقنية لحبيبات الخشب ثلاثية الأبعاد في العالم في عام 2018. ويُعد هذا ابتكارًا وإنجازًا كبيرًا. يمكن لتقنية 3D Wood Grain Technology استعادة نسيج الخشب الصلب إلى أقصى حد. يمكنك رؤية ولمس نسيج الخشب المصمت على سطح الكرسي المعدني. وهذا الابتكار يجعل المزيد والمزيد من الأماكن التجارية تفضل الكراسي المصنوعة من الخشب والمعدن.

    • 2018 ، أول تقنية حبيبات خشبية معدنية ثلاثية الأبعاد في العالم
    • 2022 ، أول تقنية حبيبات خشبية معدنية خارجية في العالم

      لفترة طويلة ، لا يمكن استخدام Metal Wood Grain إلا في الداخل ، لكن نسبة الخشب الصلب في الأثاث الخارجي لا تزال مرتفعة للغاية ، والتي لا تزال غير قادرة على حل مشكلة حماية البيئة بشكل فعال. بالتعاون مع Tiger Powder Coat ، طورت Yumeya أخيرًا أول حبيبات خشبية معدنية خارجية في العالم في عام 2022. تم اختبارها من قبل السلطات ، مثل SGS ، لن يتغير لونها في الهواء الطلق من Yumeya لأكثر من 10 سنوات. إن البحث والتطوير الناجح لحبوب الخشب في الهواء الطلق يجعل Metal Wood Grain مكملاً فعالاً للخشب الصلب في المزيد من المجالات.

    • 2022 ، أول تقنية حبيبات خشبية معدنية خارجية في العالم

4 مزايا لا تضاهى لحبوب الخشب المعدني من Yumeya

5 خطوات أساسية للحصول على حبة خشب معدنية مثالية

ابقى على تواصل

إذا كانت لديك أي أسئلة حول منتجاتنا أو خدماتنا ، فلا تتردد في التواصل مع فريق خدمة العملاء. تقديم تجارب فريدة لكل من يشارك في علامة تجارية.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English العربية العربية Română Română norsk norsk Latin Latin Suomi Suomi русский русский Português Português 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch 한국어 한국어 svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands עִברִית עִברִית bahasa Indonesia bahasa Indonesia Hrvatski Hrvatski हिन्दी हिन्दी Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk Монгол Монгол Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ Қазақ Тілі Қазақ Тілі ລາວ ລາວ Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Íslenska Íslenska Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi Gàidhlig Gàidhlig Gaeilgenah Gaeilgenah Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Frysk Frysk Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Hmong Hmong Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն Igbo Igbo Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu नेपाली नेपाली Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ پښتو پښتو سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文
اللغة الحالية:العربية
أرسل استفسارك

WOODLOOK

VR
    • 1998, The world’s first Metal Wood Grain Chair

      In 1998, Mr. Gong, the founder of Yumeya, developed the first Metal Wood Grain Chair, opened a new era. Since then, wood grain paper overlap problem existed for a long time. At that time, the size of the overlapping area was uneven, even some of the bottom powder was not covered with wood grain texture. In order to solve the problem, after a lot of attempts, in 2011, Yumeya put forward the concept of one chair one set paper mold, which ensured the wood grain paper was effectively consistent with the metal frame. 

    • 1998, The world’s first Metal Wood Grain Chair
    • 2015, The first PCM machine, realize the one-to-one matching between the frame and wood grain paper

      In 2015, in order to solve the problem of efficiency, Yumeya cooperated with the equipment factory to develop the first PCM machine. PCM machine can automatically cut the paper through one-to-one comparison between the frame and wood grain paper, which improves the efficiency by more than 5 times and greatly reduces the cost.

    • 2015, The first PCM machine, realize the one-to-one matching between the frame and wood grain paper
    • 2017, Cooperated with Tiger Powder Coat, more than 3 times durable

      In 2017, Yumeya cooperated with Tiger Powder Coat, an international famous powder coat brand which is professionally produced metal powder. Since then, Yumeya’s Metal Wood Grain is more realistic. Even if you look close, it looks like solid wood. 

    • 2017, Cooperated with Tiger Powder Coat, more than 3 times durable
    • 2018, World’s first 3D Metal Wood Grain Technology

      Before 2018, people can only get the wood grain effect on the metal chair visually, but they can't get the wood grain texture tactile. After years of research, Yumeya launched the world’s first 3D Wood Grain Technology in 2018. This is a major innovation and breakthrough. 3D Wood Grain Technology can maximum restore the solid wood texture. You can see and touch the solid wood texture in the surface of a metal chair. And this innovation makes more and more commercial places favor metal wood grain chairs.

    • 2018, World’s first 3D Metal Wood Grain Technology
    • 2022, World’s first outdoor Metal Wood Grain Technology

      For a long time, Metal Wood Grain can only be used indoors, but the proportion of solid wood in outdoor furniture is still very high, which still can not effectively solve the problem of environmental protection. In cooperation with Tiger Powder Coat, Yumeya finally developed the world's first outdoor Metal Wood Grain in 2022. Tested by authorities, such as SGS, Yumeya’s Outdoor Wood Grain will not change color for more than 10 years. The successful research and development of Outdoor Wood Grain makes Metal Wood Grain an effective supplement to solid wood in more fields.

    • 2022, World’s first outdoor Metal Wood Grain Technology

4 Incomparable Advantages of Yumeya’s Metal Wood Grain

5 Core Steps To Get A Perfect Metal Wood Grain

GET IN TOUCH

If you have any questions about our products or services, feel free to reach out to customer service team. Provide unique experiences for everyone involved with a brand.

Send your inquiry

Choose a different language
English English العربية العربية Română Română norsk norsk Latin Latin Suomi Suomi русский русский Português Português 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch 한국어 한국어 svenska svenska Polski Polski Nederlands Nederlands עִברִית עִברִית bahasa Indonesia bahasa Indonesia Hrvatski Hrvatski हिन्दी हिन्दी Ελληνικά Ελληνικά dansk dansk Монгол Монгол Maltese Maltese ဗမာ ဗမာ Қазақ Тілі Қазақ Тілі ລາວ ລາວ Lëtzebuergesch Lëtzebuergesch Íslenska Íslenska Ōlelo Hawaiʻi Ōlelo Hawaiʻi Gàidhlig Gàidhlig Gaeilgenah Gaeilgenah Afrikaans Afrikaans አማርኛ አማርኛ Azərbaycan Azərbaycan Беларуская Беларуская български български বাংলা বাংলা Bosanski Bosanski Català Català Sugbuanon Sugbuanon Corsu Corsu čeština čeština Cymraeg Cymraeg Esperanto Esperanto Eesti Eesti Euskara Euskara فارسی فارسی Frysk Frysk Galego Galego ગુજરાતી ગુજરાતી Hausa Hausa Hmong Hmong Kreyòl ayisyen Kreyòl ayisyen Magyar Magyar հայերեն հայերեն Igbo Igbo Basa Jawa Basa Jawa ქართველი ქართველი ខ្មែរ ខ្មែរ ಕನ್ನಡ ಕನ್ನಡ Kurdî (Kurmancî) Kurdî (Kurmancî) Кыргызча Кыргызча lietuvių lietuvių latviešu valoda‎ latviešu valoda‎ Malagasy Malagasy Maori Maori Македонски Македонски മലയാളം മലയാളം मराठी मराठी Bahasa Melayu Bahasa Melayu नेपाली नेपाली Chicheŵa Chicheŵa ਪੰਜਾਬੀ ਪੰਜਾਬੀ پښتو پښتو سنڌي سنڌي සිංහල සිංහල Slovenčina Slovenčina Slovenščina Slovenščina Faasamoa Faasamoa Shona Shona Af Soomaali Af Soomaali Shqip Shqip Српски Српски Sesotho Sesotho Sundanese Sundanese Kiswahili Kiswahili தமிழ் தமிழ் తెలుగు తెలుగు Точики Точики ภาษาไทย ภาษาไทย Pilipino Pilipino Türkçe Türkçe Українська Українська اردو اردو O'zbek O'zbek Tiếng Việt Tiếng Việt Xhosa Xhosa יידיש יידיש èdè Yorùbá èdè Yorùbá Zulu Zulu 简体中文 简体中文 繁體中文 繁體中文
Current language:English